إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الثقافة والفنون / المؤتمرات / مؤتمران بجامعة النجاح الوطنية بنابلس : المؤتمر العلمي الفني الثالث ” الفن والتراث الشعبي الفلسطيني ( واقع وتحديات ) والمؤتمر الدولي الرابع حول ” دور الترجمة في حوار الحضارات “

نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت كلية الفنون الجميلة في جامعة النجاح الوطنية عن عقد مؤتمرها العلمي الفني الثالث تحت عنوان :  الفن والتراث الشعبي الفلسطيني (واقع وتحديات) وذلك صباح يوم الاثنين 10 تشرين الأول 2011 .

مؤتمران بجامعة النجاح الوطنية بنابلس : المؤتمر العلمي الفني الثالث ” الفن والتراث الشعبي الفلسطيني ( واقع وتحديات ) والمؤتمر الدولي الرابع حول ” دور الترجمة في حوار الحضارات “

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت كلية الفنون الجميلة في جامعة النجاح الوطنية عن عقد مؤتمرها العلمي الفني الثالث تحت عنوان :  الفن والتراث الشعبي الفلسطيني (واقع وتحديات) وذلك صباح يوم الاثنين 10 تشرين الأول 2011 .

وسينظم المؤتمر في مسرح الأمير تركي بن عبد العزيز / الحرم الجامعي الجديد.
ودعت كلية الفنون الجميلة الباحثين والمهتمين في الفن والتراث الشعبي الفلسطيني لحضور افتتاح المؤتمر والمعرض التراثي الذي سيقام على هامشه في ساحة كلية الفنون الجميلة . كما دعت الجميع لحضور الأمسية الفنية التي ستقام الساعة السادسة من مساء نفس اليوم على مسرح المرحوم حكمت المصري، والتي يشارك فيها نخبة من الفنانين المهتمين في المجال التراثي.

من جهة ثانية ، دعت كلية الآداب في جامعة النجاح الوطنية المهتمين  لحضور المؤتمر الدولي الرابع حول  “دور الترجمة في حوار الحضارات”
حيث سيعقد في مدرجات الشهيد ظافر المصري/الحرم القديم  يومي الأربعاء والخميس 12 و 13 تشرين أول – أكتوبر 2011..
ويشارك في المؤتمر من أعلام الترجمة المرموقين على المستوى العالمي كل من: بروفسور منى بيكر وريتشارد جاكومو وباسل حاتم وكريستيان نورد ومحمد الجعيدي وعمر النجار وعبد الحكيم فرحات وهايدر ماري سالفسكي وألكسندر كريوكوف، وأوليج بيرسبكن، وأوتليفا فاطمة وغيرهم.
ودعت إدارة الكلية جميع المهتمين بالترجمة وحوار الحضارات وطلبة الدراسات العليا للحضور والمشاركة في فعاليات المؤتمر.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فعاليات مؤتمر الصحة النفسية وحقوق الانسان بغزة

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: