إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإعلام والانترنت / القنوات الفضائية / هل حقا رئيس الحكومة العبرية بنيامين نتنياهو هو ( عطا الله عبد الرحمن شاؤول ) من أصول سودانية ؟
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

هل حقا رئيس الحكومة العبرية بنيامين نتنياهو هو ( عطا الله عبد الرحمن شاؤول ) من أصول سودانية ؟

رئيس الحكومة العبرية بنيامين نتنياهو

يافا – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

كشفت القناة الثانية بالتلفزيون العبري أن رئيس الحكومة العبرية بنيامين نتنياهو ذو أصول سودانية، حيث ولد بمدينة حالوف الواقعة بشمال السودان في عام 1949.
وأضافت القناة أن الاسم الحقيقي لرئيس الوزراء الصهيوني هو عطا الله عبد الرحمن شاؤول، ولديه شهادة ميلاد سودانية، وله أقارب يحملون البشرة السمراء الأفريقية من الدرجة الثانية، مشيرة إلى أن عائلته كانت من أغنياء السودان، حيث يمتلكون أراضي على مساحات واسعة هناك.

وأشارت وسيلة إعلام عبرية إلى أن عائلة نتنياهو ذاع صيتها فى مجال التجارة وبالتحديد فى الاستيراد والتصدير، موضحة أنه فى أعقاب تولى جعفر النميري رئاسة السودان، اضطرت عائلة نتانياهو الهجرة لإسرائيل، بعدما منع “النميري” تعاطى الكحوليات، فيما فضل بعضهم الهجرة للولايات المتحدة.
وأوضحت الصحيفة أن نتانياهو كان يخفى دائما فى شبابه وعندما جند فى الجيش الإسرائيلى إتقانه للغة العربية والنوبية، حيث إنه هاجر من السودان فى عمر الخامسة عشرة، ولما وصل الكيان العبري (  إسرائيل ) غير اسمه إلى بنيامين نتانياهو وأخفى أصوله السودانية.

ترى هل هذه دعاية صهيونية جديدة ، للتدخل بالسودان بعد أن تم تقسيمه شطرين شمالي وجنوبي ، أم تشهير إعلامي داخلي بأصول بنيامين نتنياهو ، وتبرير لإستضافته آلاف السودانيين من دارفور المتمردة على الحكومة المركزية في الخرطوم ؟

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيان إعلامي للجميع .. أنا ووسائل الإعلام المتعددة (د. كمال إبراهيم علاونه)

بيان إعلامي للجميع .. أنا ووسائل الإعلام المتعددة   د. كمال إبراهيم علاونه Share This: