إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / مسيرات شعبية فلسطينية في محافظات الضفة الغربية المحتلة لدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة

علم فلسطين

فلسطين - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
من المتوقع أن تشهد محافظات الضفة الغربية وسط فلسطين المحتلة مسيرات جماهيرية كبيرة اليوم الاربعاء 21 ايلول 2011 ، وذلك دعما لاستحقاق ايلول وتوجه القيادة الفلسطينية للامم المتحدة لتقديم طلب العضوية لاقامة دولة فلسطين كباقي دول العالم، حيث تحتضن كبريات المدن الفلسطينية أهم المسيرات الشعبية والخطابية .

مسيرات شعبية فلسطينية في محافظات الضفة الغربية المحتلة لدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة

علم فلسطين

فلسطين – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
من المتوقع أن تشهد محافظات الضفة الغربية وسط فلسطين المحتلة مسيرات جماهيرية كبيرة اليوم الاربعاء 21 ايلول 2011 ، وذلك دعما لاستحقاق ايلول وتوجه القيادة الفلسطينية للامم المتحدة لتقديم طلب العضوية لاقامة دولة فلسطين كباقي دول العالم، حيث تحتضن كبريات المدن الفلسطينية أهم المسيرات الشعبية والخطابية .

فوفقاً للبرنامج الذي أعدته اللجنة الوطنية لمحافظة رام الله والبيرة، فإن بداية الاحتفالات ستكون الساعة 9:30 صباحاً بتجمع الكشافة وطلاب المدارس والجامعات والموظفين والفصائل الوطنية أمام ضريح الرئيس الفلسطيني الراحل الشهيد ياسر عرفات، ثم ينطلق الجميع إلى ميدان الشهيد ياسر عرفات “دوار الساعة سابقاً” الساعة 10:30.
ووفقاً للبرنامج فإن فرقة العاشقين ستحيي حفلة فنية الساعة 11:30 صباحاً، بعد سلسلة من الكلمات الرسمية.
وزُين ميدان الشهيد عرفات بالأعلام الفلسطينية، ونصبت المنصة الرئيسية لإقامة الحفل الفني والمهرجان الخطابي.
ومن جهتها ، قررت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية بفلسطين تعليق الدوام الوظيفي للقطاع الحكومي الفلسطيني يوم الأربعاء 21 أيلول 2011  ابتداء من الساعة العاشرة صباحا لتمكين الموظفين العموميين من المشاركة في المهرجانات المركزية التي ستقام في كافة المحافظات تأييداً ومؤازرة لتوجه القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن الى الامم المتحدة .
ومن جانبها ، وجهت الأمانة العامة للاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين التحية والتقدير للمعلمين رموز العطاء وفرسان العلم والتربية الصادقة لأجيالنا المباركة، والمناضلين في سبيل دحر الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس ، ودعت المعلمين والإداريين في الوزارة ومديريات التربية والمدارس الخاصة ومدارس وكالة الغوث للخروج للمشاركة بعد الحصة الثالثة في الفعاليات الداعمة لتوجه الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن) إلى مجلس الأمن لنيل الاعتراف بدولة فلسطين كاملة العضوية رقم 194، وهي حق واستحقاق للشعب الفلسطيني الذي قدم قوافل الشهداء والجرحى والمعتقلين من اجل الحرية والاستقلال وذلك في كل محافظة من محافظات الوطن في مراكز الفعاليات.
وأثنت على دورهم الطليعي في كل مراحل النضال الفلسطيني من أجل الحرية والاستقلال.
ويتجمع الموظفون في كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية الساعة 10 صباحا أمام ضريح الشهيد الراحل ياسر عرفات، للمشاركة في المهرجان المركزي الذي سيبدأ الساعة 11:30 صباحاً في ميدان الشهيد ياسر عرفات “دوار الساعة سابقاً”، أما بخصوص باقي المحافظات فيتم تنسيق فعاليات الموظفين مع المحافظين كل في محافظته.

وفي السياق ذاته ، أعلنت عدة شركات باصات فلسطينية عن تبرعها بنقل المواطنين الى الميدان مجانا تعبيرا عن تأييدهم للقيادة الفلسطينية وتأكيد بان الشعب الفلسطيني يستحق ان يعيش على دولة مستقلة ذات سيادة.
واعلنت شركات باصات الوسط التي تضم كافة قرى محافظة رام الله والبيرة عن نقل المواطنين الى رام الله مجانا بدون مقابل من اماكن عملهم الي الميدان وذلك لانطلاق الحشد الشعبي والجماهيري لإحياء فعاليات استحقاق الدولة الفلسطينية 194.
كما قرر مجلس طلبة جامعة بيرزيت استثنائيا تعليق الدوام والدراسة من الساعة الحادية عشر صباحا ولغاية الساعة الثانية بعد الظهر ليوم الأربعاء الموافق 21/9/2011 وذلك لإتاحة المجال لحضور المهرجان المركزي الذي تقيمه الحملة الوطنية: “فلسطين الدولة 194” على ميدان الشهيد ياسر عرفات “دوار الساعة” – رام الله.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإنتخابات العامة الفلسطينية .. بصناديق الإنتخابات في القدس الشريف وليس بصناديق البريد !!!(د. كمال إبراهيم علاونه)

الإنتخابات العامة الفلسطينية.. بصناديق الإنتخابات في القدس الشريف وليس بصناديق البريد !!! د. كمال إبراهيم علاونه Share This: