إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / يهود فلسطين / حاخام مستوطنة ( كريات أربع ) اليهودية قرب الخليل المحتلة ( دوف ليؤور ) يصف العرب بالمجرمين البرابرة والذئاب وراكبي الجمال ويدعو لطرد الفلسطينيين إلى السعودية
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

حاخام مستوطنة ( كريات أربع ) اليهودية قرب الخليل المحتلة ( دوف ليؤور ) يصف العرب بالمجرمين البرابرة والذئاب وراكبي الجمال ويدعو لطرد الفلسطينيين إلى السعودية

الحاخام اليهودي ( دوف ليؤور )

الخليل المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
وصف حاخام مستوطنة كريات اربع اليهودية بمحافظة الخليل المحتلة جنوبي الضفة الغربية ( دوف ليؤور ) العرب في فلسطين ، ارض آبائهم وأجدادهم ، بالمجرمين البرابرة والذئاب وراكبي الجمال وحملهم مسؤولية عزلة الكيان العبري ( إسرائيل ) الدولية وانتشار كراهية اليهود .
واضاف الحاخام الذي كان يتحدث مساء يوم الاثنين 19 أيلول 2011  في اجتماع خاص بالحاخامات في مستوطنة ميغرون ” ما يوجد الان مع هؤلاء البرابرة المجرمون ليس بسلام ولن يكون سلام معهم لانه ضد طبيعتهم انهم كارهي السلام يجب تنظيف البلاد منهم والاهتمام بحقهم في العودة فقط الى السعودية لان ارض اسرائيل تعود فقط لشعب اسرائيل دون غيره” .

ودعا الحاخام الذي يتقاضى راتبا شهريا من الخزينة الإسرائيلية العامة، إلى قتل العرب مرارا وتكرارا ، ويعتبر أحد كبار الحاخامات الذين يدعون إلى رفض الأوامر العسكرية المتعلقة بإخلاء مستوطنات يهودية .
كما دعا هذا الحاخام اليهودي المتطرف الى استغلال الثورات العربية لاجتياح الضفة الغربية وسط فلسطين المحتلة ، قائلا ” ان شعب اسرائيل يتعلم من عبر الاحداث في المنطقة ولا يوجد شيئ دون سبب وبفضل الاحداث في اليمن ومصر وليبيا وانشغال الغرب في العراق واماكن اخرى يمكن لاسرائيل ان تحرك دباباتها في الضفة الغربية” .
وكان الحاخام اليهودي بمستوطنة كريات أربع بأرض محافظة الخليل الفلسطينية ، ليئور قال سابقا إن ” التوراة فوق القانون ” .
وذكرت وسائل إعلام عبرية أن الشرطة الصهيونية اعتقلت الحاخام اليهودي المتطرف دوف ليئور سابقا لفترة وجيزة ، على أثر تأييده لكتاب بعنوان “نظرية الملك” الذي يدعو لقتل غير اليهود وخصوصا الفلسطينيين، والذي صدر قبل سنتين تقريبا .
وكان أعضاء الكنيست الصهيوني من كتلة ” الوحدة القومية ” من حزبي شاس ويهدوت هتوراة طرحوا في ربيع 2011 ، مشروع قانون بات يعرف باسم “قانون الحاخام ليئور” وينص على منح حصانة للحاخامات من المسؤولية الجنائية عندما يحرضون ضد العرب أو اليهود اليساريين، ما يعني وضع هؤلاء الحاخامات فوق القانون .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القدس – خطة يهودية لبلدية القدس المحتلة لإسكات صوت الأذان بالمدينة المقدسة

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )    Share This: