إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / الوطن العربي / المشير حسين طنطاوي القائد العام ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية يصادق على إعلان قبول دفعة جديدة من المجندين
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

المشير حسين طنطاوي القائد العام ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية يصادق على إعلان قبول دفعة جديدة من المجندين

المشير حسين طنطاوي
القاهرة – أ ش أ – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

صدق المشير حسين طنطاوي القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة على الاعلان عن قبول دفعة جديدة من المجندين مرحلة كانون الثاني –  يناير 2012 اعتبارا من يوم 24 أيلول – سبتمبر 2011 .

وقد أعلن اللواء أركان حرب حسين كامل مدير إدارة التحنيد والتعبئة فى مؤتمر صحفى الاحد أن المطلوبين هم حملة المؤهلات المتوسطة مواليد أشهر كانون الثاني – شباط – آذار (يناير- فبراير- مارس) من عام 1992 خريجي العام الدراسي 2011/2010 ومواليد نفس الأشهر من مواليد سنوات سابقة حتى عام 1991.
أما بالنسبة لأصحاب المؤهلات العليا فالمطلوب منهم مواليد من 7/1 حتى 12/31 من جميع السنوات حتى عام 1991, وخريجي جميع الكليات والمعاهد العليا (حكومي وخاص) الحاصلين على مؤهلهم الدراسي (المعتمدة نتيجتهم) خلال الفترة من أول فبراير 2011 حتى اخر يوليو 2011, وكذلك خريجي كليات الطب الذين أنهوا سنة الامتياز.

وفيما يخص أصحاب المؤهلات فوق المتوسطة فالمطلوب منهم مواليد من 7/1 وحتى 12/31 من جميع السنوات حتى عام 1991، أما غير ذوي المؤهلات فالمطلوب منهم مواليد أشهر (يناير- فبراير- مارس) من جميع السنوات حتى عام 1992.

وأضاف مدير إدارة التجنيد أن المستندات المطلوبة هي ( بطاقة الرقم القومي – بطاقة الخدمة العسكرية – أصل شهادة الميلاد – صحيفة الحالة الجنائية – أصل المؤهل الدراسي ) .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بغداد – الحداد 3 أيام في العراق على أرواح الضحايا المتظاهرين

بغداد – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: