إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / المنوعات / النكات / أول مهرجان للضحك في فلسطين لمدة أسبوع 15 تشرين الأول 2011

رام الله  - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
بدأت مؤسسة منتدى الفكر الحر ' خطى' التحضير لتنظيم أول مهرجان كوميدي للضحك في فلسطين لمدة أسبوع ، وذلك في رام الله إبتداء من 15 تشرين الأول 2011 .
وأفادت مديرة مهرجان 'أسبوع الضحك في فلسطين 'سوسن المساعيد أن الفعاليات ستنفذ بالتعاون مع شركة ' Events ' الشبابية بشكل رئيسي بالإضافة الى مشاركة مجموعة من المؤسسات المحلية والمسارح.

أول مهرجان للضحك في فلسطين لمدة أسبوع 15 تشرين الأول 2011

رام الله  – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
بدأت مؤسسة منتدى الفكر الحر ‘ خطى’ التحضير لتنظيم أول مهرجان كوميدي للضحك في فلسطين لمدة أسبوع ، وذلك في رام الله إبتداء من 15 تشرين الأول 2011 .
وأفادت مديرة مهرجان ‘أسبوع الضحك في فلسطين ‘سوسن المساعيد أن الفعاليات ستنفذ بالتعاون مع شركة ‘ Events ‘ الشبابية بشكل رئيسي بالإضافة الى مشاركة مجموعة من المؤسسات المحلية والمسارح.

وأوضحت مديرة المهرجان أن الفكرة جاءت في ظل ما يتعرض له شعبنا الفلسطيني من ضغط وكبت ومشاكل نتيجة للممارسات التي يقوم بها الاحتلال الغاشم وما يوقعه من آثار سلبية على نفوس الناس في فلسطين.
وأكدت أن هذا المهرجان هو حدث عالمي يحتفل به معظم الدول العالمية والعربية وخاصة دولة الأردن الشقيق، حيث أن الهدف الرئيسي من المهرجان هو تحرير البسمة المعتقلة لدى الاحتلال ووضعها على وجوه الناس.

وأفادت إسراء عثمان المنسقة للنشاطات في المؤسسة أن الفِرَق المشاركة في المهرجان سوف تضم عددًا من الفنانين الفلسطينيين.

وأشارت إلى مشاركة ثمانية فنانين من مختلف أنحاء الوطن والذين يمارسون فن ‘الستاند أب كوميدي’ من الداخل الفلسطيني والقدس والضفة الغربية.
وأضافت ‘بخصوص مكان المهرجان والترتيبات الفنية الأخرى سوف يتم الإعلان عنها في الأيام القريبة، بعد إتمام كافة التجهيزات والترتيبات’.

Print Friendly, PDF & Email

Share This: