إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الحكومة الفلسطينية / مثول وزير الزراعة الفلسطيني برام الله د. إسماعيل دعيق أمام جلسة محاكمة علنية بتهمة ” جرائم الفساد “

د. اسماعيل دعيق

رام الله - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

يمثل د. اسماعيل دعيق وزير الزراعة الفلسطينيي برام الله - الذي توقف عن عمله لحين محاكمته - أمام المحكمة المختصة بالنظر في جرائم الفساد، في مجمع المحاكم بمدينة رام الله الساعة التاسعة والنصف صباحا اليوم الخميس 15 أيلول 2011 حيث ستكون الجلسة علنية وفق مصادر قضائية فلسطينية .
وكانت هيئة مكافحة الفساد قد أحالت الوزير دعيق للمحاكمة بعد استكمال ملف التحقيق معه في قضايا فساد ومنها تهرب ضريبي بقيمة 2.5 مليون شيكل.

مثول وزير الزراعة الفلسطيني برام الله د. إسماعيل دعيق أمام جلسة محاكمة علنية بتهمة ” جرائم الفساد “

د. اسماعيل دعيق

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

يمثل د. اسماعيل دعيق وزير الزراعة الفلسطينيي برام الله – الذي توقف عن عمله لحين محاكمته – أمام المحكمة المختصة بالنظر في جرائم الفساد، في مجمع المحاكم بمدينة رام الله الساعة التاسعة والنصف صباحا اليوم الخميس 15 أيلول 2011 حيث ستكون الجلسة علنية وفق مصادر قضائية فلسطينية .
وكانت هيئة مكافحة الفساد قد أحالت الوزير دعيق للمحاكمة بعد استكمال ملف التحقيق معه في قضايا فساد ومنها تهرب ضريبي بقيمة 2.5 مليون شيكل.

وكان د. عزمي الشعيبي، المفوض العام لمؤسسة أمان لمكافحة الفساد، قال في تصريحات صحفية : إن توجيه تهم للوزير دعيق يعني أن هيئة مكافحة الفساد تعتقد بوجود معطيات تشير إلى شبهة ارتكاب فعل الفساد، وفقا للقوانين الفلسطينية السائدة.
ولفت الأنظار الى أن المحاكمة ستطول، نظرا لوجود مداولات وطعون وادعاءات.
وكان الوزير دعيق اتهم جهات لم يسمها بنسج مؤامرة ضدة سيكشف عن تفاصيلها خلال جلسات المحاكمة، معتبرا ما جرى بمثابة اغتيال سياسي واجتماعي وشعبي لرصيده من خلال العمل في مؤسسات المجتمع المدني.
وأضاف: سأقدم وثائقي وأوراقي التي تثبت براءتي من كل التهم المنسوبة إلي ، والتهم الموجهة لي مجرد فبركات أشخاص يحيكون مؤامرة ضدي لاغتيالي سياسياً لأسباب كثيرة”.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – رئيس الوزراء الفلسطيني د. محمد اشتية : الحل السياسي المقبول لدينا يتمثل بإنهاء الاحتلال ووفقا للشرعية الدولية فقط

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: