إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الإتحادات الفلسطينية / فعاليات نقابة المهندسين الفلسطينيين بالضفة الغربية : جلسة حلف يمين والمؤتمر العام التاسع بالبيرة و إنطلاقة المرحلة الثانية من برنامج المهندسين للعام 2012

القدس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت نقابة المهندسين الفلسطينيين بالضفة الغربية عن عقد جلسة حلف يمين اليوم الثلاثاء  13 أيلول 2011 في قاعة فندق الرتنو الواقع في مدينة البيره في شارع الاسال الساعه الحادي عشره صباحا.

فعاليات نقابة المهندسين الفلسطينيين بالضفة الغربية : جلسة حلف يمين والمؤتمر العام التاسع بالبيرة و إنطلاقة المرحلة الثانية من برنامج المهندسين للعام 2012

القدس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت نقابة المهندسين الفلسطينيين بالضفة الغربية عن عقد جلسة حلف يمين اليوم الثلاثاء  13 أيلول 2011 في قاعة فندق الرتنو الواقع في مدينة البيره في شارع الاسال الساعه الحادي عشره صباحا.
وفي سياق آخر ، ينظم المؤتمر العام  التاسع  عشر لنقابة المهندسين – مركز القدس ، في مدينة البيرة وسط فلسطين ، يوم الجمعة 16 أيلول 2011 .
وجاء في الدعوة الموجهة للمهندسين أنه : ” استناداً لأحكام المادة (15-أ) من النظام الداخلي لنقابة المهندسين – مركز القدس، قرّر مجلس النقابة في جلسته رقم (03) المنعقدة بتاريخ (9/08/2011) م دعوة الزملاء أعضاء المؤتمر العام لعقد اجتماع المؤتمر العام السنوي في دورته العادية، الساعة (9:00) من صباح يوم الجمعة الموافق  16/09/2011 م  في مدينة البيرة (جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية)  لمناقشة جدول الأعمال التالي :-

أ. خطة عمل المجلس للدورة السابعة عشر (2011-2014).

ب. المواد المطروحة والمصادق عليها من قبل مجلس النقابة .

هذا، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني اللازم للاجتماع في الموعد المحدد، سوف يتم عقد الاجتماع بعد أسبوع واحد من تاريخ الاجتماع المذكور في نفس الزمان والمكان، حيث يعتبر الاجتماع قانونياً بمن حضر.

من جهة ثانية ، أعلنت نقابة المهندسين الفلسطينيين بالضفة الغربية ( مركز القدس ) أنه سيتم الإعلان عن إنطلاقة المرحلة الثانية من برنامج المهندسين للعام القادم  2012 في مطلع تشرين أول 2011 .
وسيتم تنفيذ برنامج المهندسين الفلسطينيين بالتعاون بين نقابة المهندسين – مركز القدس ومؤسسة CHF الدولية الممول من قبل الوكالة الامريكية للتنمية الدولية ضمن برنامج الحكم المحلي والبنية التحتية .
ومن المتوقع لهذا البرنامج التشغيلي استيعاب ما لايقل عن 50 مهندس ومهندسة في تخصصات الهندسة (المدنية، المعمارية، الكهربائية والميكانيكية) .
ودعت نقابة المهندسين كافة المهتمين بالتسجيل للإستفادة من هذا البرنامج متابعة اعلانات النقابة والصحف في الموعد المحدد مع العلم هذا البرنامج قام خلال العام 2011 بتشغيل 40 مهندسة ومهندس في التخصصات المذكورة آنفا .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – التأمين الصحي الفلسطيني الجديد للعمال الفلسطينيين

رام الله –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: