إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / بداء الدراسة في كلية فلسطين التقنية – رام الله للبنات للعام الأكاديمي 2011 / 2012

رام الله - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
بدأ يوم  الأحد 11 أيلول 2011 العام الدراسي 2011/2012 في كلية فلسطين التقنية - رام الله للبنات، حيث توجهت 600 طالبة إلى مقاعد الدراسة، من بينهن قرابة 270 طالبة جديدة.

بداء الدراسة في كلية فلسطين التقنية – رام الله للبنات للعام الأكاديمي 2011 / 2012

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
بدأ يوم  الأحد 11 أيلول 2011 العام الدراسي 2011/2012 في كلية فلسطين التقنية – رام الله للبنات، حيث توجهت 600 طالبة إلى مقاعد الدراسة، من بينهن قرابة 270 طالبة جديدة.

وقالت عميدة الكلية د. ديمة الناظر ” لقد أنهينا الاستعدادات وأجرينا التحضيرات اللازمة لاستقبال العام الدراسي الجديد، وبهذه المناسبة نرحب بالطالبات الجدد ونهنئهن ببدء العام الدراسي ونتمنى لهن التوفيق في حياتهن الأكاديمية، داعين الله عز وجل أن يكون هذا العام مميزا ومكللا بالنجاح  وقد تحققت آمال شعبنا الفلسطيني”.
يذكر أن كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات كلية جامعية تأسست عام 1952م، وتحتفل هذا العام بمرور 60 عاما على تأسيسها، وهي تمنح درجة البكالوريوس في تخصصي التربية التكنولوجية والإدارة التقنية، ودرجة الدبلوم في عشر تخصصات هي: التربية الرياضية، التربية الموسيقية، التصميم الجرافيكي، التصميم الداخلي- الديكور، تصميم وتطوير صفحات الإنترنت، البرمجيات وقواعد البيانات، الفنون الجميلة، المحاسبة التقنية، الإدارة التقنية، وإدارة وأتمتة المكاتب.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – د. صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني يلتقي بقادة اتحاد نقابات أساتذة وموظفي الجامعات الفلسطينية

رام الله – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )  Share This: