إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجمعيات الفلسطينية / مجلس إدارة جديد بالتزكية لإتحاد جمعيات عصر الزيتون في فلسطين برئاسة ربحي بكر

رام الله - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

تم انتخاب مجلس إدارة جديد بالتزكية لاتحاد جمعيات عصر الزيتون في فلسطين، وذلك خلال المؤتمر السنوي للاتحاد الذي عقد برام الله يوم السبت 10 أيلول 2011 .

وجاءت النتائج بالتوافق على النحو التالي:

مجلس إدارة جديد بالتزكية لإتحاد جمعيات عصر الزيتون في فلسطين برئاسة ربحي بكر

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

تم انتخاب مجلس إدارة جديد بالتزكية لاتحاد جمعيات عصر الزيتون في فلسطين، وذلك خلال المؤتمر السنوي للاتحاد الذي عقد برام الله يوم السبت 10 أيلول 2011 .

وجاءت النتائج بالتوافق على النحو التالي:

ربحي بكر رئيسا للاتحاد، وفياض جمعة نائبا للرئيس، وعبد العزيز المصري أمينا للسر، ومحمود النواجعة أمينا للصندوق، وعضوية كل من عرابي أبو عمشة، ورياض صبيحات، وصايل عودة، وزياد غانم، وفايد الريماوي، ومحمود بدح، وناهد بشارية، ووفاء سليمان، ومحمد حميدات، ومحمود القاضي، ومحمد جمعة.

وتم تشكيل المجلس التنفيذي من رئيس الاتحاد، ونائبه، وأمين السر، وأمين الصندوق، ومحمود بدح، ووفاء جودة، ورياض صبيحات.

كما تم تشكيل لجنة رقابة من جمال عبد الرحيم، واحمد شكري، وباسلة دغرة، وتم اختيار ربحي غانم، ومحمد جردات، وعبد الرحمن زبن، احتياط مجلس الإدارة، وأيضا احتياط لجنة الرقابة من حسن محمد قباجة، وعرفات محمد اسعد سليمان.

ورحب مدير عام الاتحاد فياض فياض بالضيوف، وشرح عن وضع الاتحاد، مشيرا إلى تطلعاته المستقبلية، كما رد على استفسارات الحضور، فيما تحدث غازي أبو ظاهر بإسهاب عن الحركة التعاونية والمتوقع منها ومن مستقبلها في ضوء القانون الجديد والمتوقع ولادته بين لحظة وأخرى،  وعن الاتحاد التعاوني الزراعي الجديد المتوقع ظهوره في أي لحظة, كما شكر محمد خالد أعضاء الهيئة العمومية على جديتهم في طرح القضايا، مؤكدا أنه ينظر إلى الاتحاد ليكون نموذجا عالميا يحتذى به.

وشارك في المؤتمر إلى جانب الجمعيات التعاونية، الإدارة العامة للتعاون، ممثلة بمديرها العام غازي او ظاهر، والمستشار القانوني، جهاد الشروف، ومن المركز التعاوني السويدي محمد خالد مدير المركز، ومن معهد الدراسات التطبيقية ‘أريج’ الآنسة إيمان عبد ربه، ومن اتحاد المزارعين مديره عادل أبو نعمة.

وحضرت فعاليات المؤتمر 12 جمعية من أصل 15 بعد أن صوبت أوضاعها.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – جمعية التضامن الخيرية تقدم مساعدات انسانية وطبية متنوعة

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: