إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / البيئة / البيئة الطبيعية / إطلاق حملة فلسطينية مشتركة ‘ حملة شجرة أيلول ‘ تحت شعار ‘ شجرة أيلول خضراء على طول ‘

رام الله - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

بحث مركز الإعلام البيئي، ووزارتا التربية والتعليم العالي والزراعة برام الله ، وسلطة جودة البيئة، ومؤسسة 'إيرن' الدولية فرع فلسطين، يوم الأربعاء 7 أيلول 2011 ، إطلاق حملة مشتركة لدعم وإسناد القيادة الفلسطينية، تحمل اسم 'حملة شجرة أيلول'، تحت شعار 'شجرة أيلول خضراء على طول'.

إطلاق حملة فلسطينية مشتركة ‘ حملة شجرة أيلول ‘ تحت شعار ‘ شجرة أيلول خضراء على طول ‘

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

بحث مركز الإعلام البيئي، ووزارتا التربية والتعليم العالي والزراعة برام الله ، وسلطة جودة البيئة، ومؤسسة ‘إيرن’ الدولية فرع فلسطين، يوم الأربعاء 7 أيلول 2011 ، إطلاق حملة مشتركة لدعم وإسناد القيادة الفلسطينية، تحمل اسم ‘حملة شجرة أيلول’، تحت شعار ‘شجرة أيلول خضراء على طول’.

وقال مدير عام جمعية مركز الإعلام البيئي علاء حنتش، خلال الاجتماع، ‘إن الحملة هي مبادرة لدعم استحقاق أيلول باعتباره محطة هامة في تاريخ قضيتنا، وتستحق من قطاعات شعبنا الوقوف عند مسؤولياتها لبناء جبهة داخلية لدعم هذا التوجه’.

 

وأضاف أنه سيتم إطلاق الحملة منتصف شهر أيلول الجاري، من إحدى مدارس مدينة رام الله عبر زراعة أشجار، وستتواصل لمدة عشرة أيام في مختلف المحافظات.

بدوره، أبدى مدير عام الغابات والمراعي في وزارة الزراعة باسم حماد استعداد الوزارة لتوفير مختلف الأشتال التي تحتاجها وزارة التربية والتعليم لزراعتها في المدارس في إطار الحملة، متطرقا إلى جهود الزراعة للوصول إلى فلسطين خضراء.

من جهته، أكد مدير دائرة الإعلام التربوي عبد الحكيم أبو جاموس استعداد وزارة التربية لإنجاح الحملة في مختلف المدارس، عبر زراعة الأشجار في الحدائق المدرسية وتوعية الطلبة عبر الإذاعات المدرسية الصباحية حول الأبعاد الوطنية لاستحقاق الدولة، وتنظيم المسابقات الطلابية الرامية إلى إبراز إبداعات الطلبة في مجال الحقوق والقوانين والحرية والاستقلال.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر البيئة الأول بالخرطوم يختتم أعماله بمشاركة 32 دولة

الخرطوم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: