إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الشهداء / استشهاد القائد بألوية الناصر صلاح الدين خالد أسامة أبو سهمود وجرح 4 آخرين بقصف جوي صهيوني لمدينة خانيونس جنوبي غربي فلسطين

استشهاد القائد بألوية الناصر صلاح الدين خالد أسامة أبو سهمود وجرح 4 آخرين بقصف جوي صهيوني لمدينة خانيونس جنوبي غربي فلسطين

خان يونس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

استشهد الشاب الفلسطيني خالد أسامة أو سهمود ، وجرح 4 آخرون بجروح، مساء اليوم الثلاثاء 6 أيلول 2011 ، في قصف إسرائيلي لمجموعة من المواطنين شرق بلدة القرارة بخان يونس جنوب القطاع.

وذكر الأنباء الواردة من خانيونس أن طائرة استطلاع يهودية استهدفت مجموعة من المواطنين في تلك المنطقة، ما أدى إلى استشهاد المواطن خالد أسامة أبو سهمود (23 عاما) من قادة ونشطاء ألوية الناصر صلاح الدين ،  وإصابة أربعة آخرين، نقلوا إثرها إلى مستشفى ناصر بخان يونس. وقد ردت ألوية الناصر صلاح الدين الأيوبي بعدة صواريخ ضد العدوان الصهيوني .

وكانت 3 جرافات يهودية تدعمها 5 دبابات توغلت، مساء اليوم، شرق بلدة القرارة، وباشرت بعمليات تجريف في أراضي المواطنين الزراعية وسط إطلاق نار عشوائي ومتقطع.

وأوضح شهود عيان أن تلك القوات الاحتلالية العبرية عملت على إزالة الأشجار القريبة من الحدود وتسوية البيوت التي هدمتها خلال حربها الأخيرة على غزة، وما زالت آثارها ظاهرة.

وسبق عملية التوغل إطلاق نار كثيف تجاه منازل المواطنين من قبل الطائرات الحربية الإسرائيلية التي قامت بتمشيط المنطقة أمام الدبابات.

يذكر أن المناطق القريبة من بين فلسطين المحتلة 1948 وقطاع غزه ، خاصة جنوبه وشرقه وشماله تتعرض لعمليات دهم وتوغل شبه مستمر وتتعرض أراضيها ومبانيها لعمليات تجريف مستمرة ودائمة، ما يجعل الوصول إليها وإصلاحها أمر صعب.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضفة الغربية – شهيدان في نابلس وشهيد ثالث في عبوين بمحافظة رام الله برصاص الاحتلال الصهيوني

الضفة الغربية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: