إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / عالم المرأة / 75 % من الفتيات في بريطانيا يطلبن يد العريس ( فارس الأحلام )

لندن - وكالات - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
قلبت البريطانيات تقاليد الخطبة، وصار عدد متزايد منهن يتقدمن لطلب فرسان أحلامهن بعد أن سئمن انتظار رجالهن للركوع على ركبة واحدة وطلب يدهن.
ووجدت دراسة جديدة نشرتها صحيفة "ديلي ميل" أواخر شهر آب 2011 أن ثلاثاً من كل أربع نساء بريطانيات اعترفن بأنهن تقدمن لطلب يد رجالهن رغم تمنياتهن بأن يسبقوهن إلى ذلك.

75 % من الفتيات في بريطانيا يطلبن يد العريس ( فارس الأحلام )

لندن – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
قلبت البريطانيات تقاليد الخطبة، وصار عدد متزايد منهن يتقدمن لطلب فرسان أحلامهن بعد أن سئمن انتظار رجالهن للركوع على ركبة واحدة وطلب يدهن.
ووجدت دراسة جديدة نشرتها صحيفة “ديلي ميل” أواخر شهر آب 2011 أن ثلاثاً من كل أربع نساء بريطانيات اعترفن بأنهن تقدمن لطلب يد رجالهن رغم تمنياتهن بأن يسبقوهن إلى ذلك.

وأظهرت أن البريطانيين يفقدون شرارة الرومانسية عندما يتعلق الأمر بعروض الزواج، واعترف واحد فقط من كل خمسة منهم بأنهم حاكوا التقليد الرومانسي بالجلوس على ركبة واحدة حين طلب يد الحبيبة، فيما قضى نصفهم ساعات محدودة في التخطيط لعرض الزواج.
وقالت الدراسة إن عروض الزواج المستوحاة من أفلام هوليوود الرومانسية في طلب يد فتاة الأحلام خلال العطل في الخارج قد تلاشت من حياة الرجال البريطانيين، وصار سبعة من كل عشرة منهم يتقدم لطلب يد فتاة أحلامه داخل البلاد.

وأشارت إلى أن 63% من الرجال البريطانيين لا يخططون لطلب يد فتيات أحلامهم بالطريقة التقليدية وهي الركوع على ركبة واحدة أمامهن.

وأضافت الدراسة أن توقعات النساء البريطانيات في الحصول على عرض زواج تقليدي انخفضت، وصارت 15% منهن فقط يردن من رجالهن التقدم لطلب يدهن خلال عطلة رومانسية، و ترغب غالبيتهن، أي ما يعادل 83% منهن، أن يتم ذلك خلال فترة أقل من شهر.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برلين – هل موت كلارا بولتزل والدة أدولف هتلر الزعيم النازي الألماني خلف قتل هتلر ليهود أوروبا ؟

برلين – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: