إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الثقافة والفنون / المؤتمرات / تنظيم مؤتمر ومعرض الكويت لـ ( سلامة وجودة الغذاء ) بإشراف بلدية الكويت بالتعاون مع شركة سباشيال للمؤتمرات 18 – 19 أيلول 2011

الكويت - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
يقام مؤتمر ( سلامة وجودة الغذاء ) والذى تنظمه بلدية الكويت بالتعاون مع شركة سباشيال للمؤتمرات تحت رعاية وزير الدولة لشئون البلدية د . فاضل صفر وذلك خلال الفترة من 18 إلى 19 أيلول - سبتمبر 2011 في فندق موفمبيك المنطقة الحرة - الكويت.

 

تنظيم مؤتمر ومعرض الكويت لـ ( سلامة وجودة الغذاء ) بإشراف بلدية الكويت بالتعاون مع شركة سباشيال للمؤتمرات 18 – 19 أيلول 2011

الكويت – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
يقام مؤتمر ( سلامة وجودة الغذاء ) والذى تنظمه بلدية الكويت بالتعاون مع شركة سباشيال للمؤتمرات تحت رعاية وزير الدولة لشئون البلدية د . فاضل صفر وذلك خلال الفترة من 18 إلى 19 أيلول – سبتمبر 2011 في فندق موفمبيك المنطقة الحرة – الكويت.

 

وذكر د . محمد العنزي رئيس اللجنة المنظمة أن المؤتمر يهدف إلى التعرف على واقع سلامة و جودة الغذاء والتعرف على البرامج والتشريعات فى مجال الرقابة الغذائية ومناقشة تطوير وتحديث تلك البرامج والتشريعات. وسيتم خلال المؤتمر تقديم أوراق عمل حول جودة و سلامة الغذاء يقدمها نخبة من الباحثين من داخل و خارج دولة الكويت حيث ستناقش هذه الأوراق العلمية المقدمة عدة محاور هامة أهمها السلامة البيولوجية، وممارسات التصنيع الجيدة، وممارسات الزراعة الجيدة، وتحليل المخاطر ونقاط المراقبة الحرجة.
وسيتضمن المؤتمر ورش عمل متخصصة فى مجال سلامة وصحة الغذاء ومعرضا للشركات الداعمة ومعرضا لكتب الغذاء والتغذية.
ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للمؤتمر www.KuwaitFoodSafety.com .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أريحا – أعمال المؤتمر الدولي لفن الفسيفساء الفلسطيني

أريحا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: