إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / اللجنة المركزية لحركة ‘ فتح ‘ تناقش التفاصيل المتعلقة بالذهاب للأمم المتحدة

رام الله - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

ناقشت اللجنة المركزية لحركة 'فتح' في اجتماعها، اليوم السبت 3 أيلول 2011 ، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، كافة التفاصيل المتعلقة بالذهاب إلى الأمم المتحدة.

اللجنة المركزية لحركة ‘ فتح ‘ تناقش التفاصيل المتعلقة بالذهاب للأمم المتحدة

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

ناقشت اللجنة المركزية لحركة ‘فتح’ في اجتماعها، اليوم السبت 3 أيلول 2011 ، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، كافة التفاصيل المتعلقة بالذهاب إلى الأمم المتحدة.

وقال الناطق الرسمي باسم حركة فتح نبيل أبو ردينه عقب الاجتماع، إن ‘الاجتماع ناقش كذلك ما تم الاتفاق عليه مع لجنة المتابعة العربية خلال اجتماعها الأخير الذي عقد في الدوحة، إضافة إلى ما تم مناقشته مع مفوضة الشؤون الخارجية في الاتحاد الأوروبي كاثرين اشتون’.

وأضاف أن ‘الرئيس عباس ومن خلال الحركة السياسية المكثفة سيلقي خطابا هاماً للشعب الفلسطيني خلال الأيام القادمة، يستعرض فيه وبشكل كامل أهمية الذهاب إلى الأمم المتحدة من اجل الحفاظ على حقوق ومكتسبات شعبنا’.

وأكد أبو ردينه أن موقف الرئيس والقيادة الفلسطينية سيكون شاملا فيما يتعلق بكافة القضايا الأساسية التي تهم شعبنا الفلسطيني.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإنتخابات العامة الفلسطينية .. بصناديق الإنتخابات في القدس الشريف وليس بصناديق البريد !!!(د. كمال إبراهيم علاونه)

الإنتخابات العامة الفلسطينية.. بصناديق الإنتخابات في القدس الشريف وليس بصناديق البريد !!! د. كمال إبراهيم علاونه Share This: