إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / المنوعات / الديانات العالمية / بيع أحذية في بيروت عليها إشارة الصليب ؟

بيروت - وكالات - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

لم يكن ينقص اللبنانيين إلا أحذية عليها إشارة الصليب، ليضاف الى سلّة همومهم.. عنوان كاد ان يسبب احتقاناً طائفياً سرعان ما تم تدارُكه.

بيع أحذية في بيروت عليها إشارة الصليب ؟

بيروت – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

لم يكن ينقص اللبنانيين إلا أحذية عليها إشارة الصليب، ليضاف الى سلّة همومهم.. عنوان كاد ان يسبب احتقاناً طائفياً سرعان ما تم تدارُكه.

وفي التفاصيل ان شكاوى وردت قبل ايام الى المركز الكاثوليكي للإعلام حول بيع محلات big sale احذية عليها اشارة الصليب، فبادر رئيس المركز الأب عبدو أبو كسم الى الاتصال بالمدير العام للأمن العام اللبناني اللواء عباس إبراهيم وابلاغه بالأمر، فتحركت الاجهزة المعنية بعيداً عن “عيون” الإعلام وقامت بمصادرة هذه الاحذية من فروع المتجر كافة، فيما باشر القضاء تحركه.

وصباح امس ومع تداول وسائل الإعلام بما كان يبيعه big sale شهد فرعه في محلة فرن الشباك (شرق بيروت) الذي سُجلت الشكوى الاولى منه، اعتصاماً امامه نفذه سكان المنطقة ذات الغالبية المسيحية، وسرعان ما تم قفل المحل لتفادي اي اشكالات.

وبعدها قدم صاحب المحلات علي فقيه اعتذاره عبر احدى محطات الإذاعة على “الخطأ” الذي حصل ببيع احذية عليها اشارة الصليب، مؤكدا ان الامر لم يكن مقصودا “ولسنا بوارد القيام بأي شيء يضر باي دين او اي طائفة”.واعلن انه اغلق المحل كي لا يتعدى الموضوع المشكلة القائمة.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجزائر – وزير الشؤون الدينية والأوقاف الجزائري محمد عيسى : إن الأحمديين ليسوا مسلمين

الجزائر – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: