إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الكنيست العبري / رئيس الكنيست رؤوبين ريفلين يهاجم الحركة الإسلامية لرفضها أداء ( الخدمة الوطنية والمدنية ) بالكيان الصهيوني
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

رئيس الكنيست رؤوبين ريفلين يهاجم الحركة الإسلامية لرفضها أداء ( الخدمة الوطنية والمدنية ) بالكيان الصهيوني

رئيس الكنيست رؤوبين ريفلين

فلسطين المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
هاجم رئيس الكنيست الصهيوني رؤوبين ريفلين بشدة قيادات وعناصر عربية مسلمة في فلسطين المحتلة عام 1948 أو ما يطلق عليه ( الوسط العربي ) التي تعارض أداء الخدمة الوطنية والمدنية بالكيان الصهيوني وفقا لوسائل إعلام إلكترونية عربية ويهودية .
وقال ريفلين إن هناك جهات مثل الحركة الإسلامية في ( إسرائيل ) تصف التطوع بمؤآمرة صهيونية وتعمل على عرقلة المساعي لإيجاد قواسم مشتركة بين مختلف فئات المجتمع في الكيان الصهيوني .

 

من جهة أخرى ، من المقرر أن تُمنح عشر شابات فلسطينيات من سكان شرقي  القدس المحتلة الاسبوع القادم شهادات تقدير وامتياز من بلدية القدس المحتلة ذات الإدارة اليهودية ” تقديرا لما قمن به من نشاط في الخدمة الوطنية لا سيما في المستشفيات والمرافق الطبية المختلفة إضافة إلى سلك التعليم بما في ذلك التعليم الخاص ” .
يذكر أن الكيان الصهيوني يشن حملة دعائية إعلامية وبرلمانية وسياسية كبيرة ضد الحركة الإسلامية ورموزها ، ويمارس التمييز العنصري ضد أهل البلاد الأصليين بفلسطين المحتلة .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القدس المحتلة – النظر القضائي العبري في أمر خوض القائمة المشتركة ( العربية ) لانتخابات الكنيست أل 22

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: