إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / مشاركة كلية فلسطين التقنية – رام الله للبنات بمعرض التميز والإبداع في نابلس

رام الله - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

شاركت كلية فلسطين التقنية - رام الله للبنات في معرض التميز والإبداع الذي ينظمه المشروع البلجيكي لدعم التعليم المهني والتقني في فلسطين لمدة يومين الأربعاء والخميس   1 - 2 حزيران 2011 في مدرسة نابلس الصناعية الثانوية، وذلك برعاية وزارة التربية والتعليم العالي والغرف التجارية لمحافظتي نابلس ورام الله- البيرة.

مشاركة كلية فلسطين التقنية – رام الله للبنات بمعرض التميز والإبداع في نابلس

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

شاركت كلية فلسطين التقنية – رام الله للبنات في معرض التميز والإبداع الذي ينظمه المشروع البلجيكي لدعم التعليم المهني والتقني في فلسطين لمدة يومين الأربعاء والخميس   1 – 2 حزيران 2011 في مدرسة نابلس الصناعية الثانوية، وذلك برعاية وزارة التربية والتعليم العالي والغرف التجارية لمحافظتي نابلس ورام الله- البيرة.

وعرضت الكلية في الجناح المخصص لها 14 تجربة علمية من إنجازات طالبات بكالوريوس التربية التكنولوجية ، و 5 مشاريع لصفحات إنترنت مختلفة من تصميم طالبات دبلوم تصميم صفحات الإنترنت .

كما شاركت بـ 6 مشاريع تخرج لطالبات من قسمي التصميم الجرافيكي والتصميم الداخلي “الديكور”.

من جهة أخرى، خرجت الكلية، يوم الثلاثاء الماضي ، بالتعاون مع منتدى شارك الشبابي ومن خلال مركز التمكين الاقتصادي خطوة إلى الأمام دورة في بناء القدرات استهدفت 42 طالبة من تخصصات الإدارة التقنية وإدارة وأتمتة المكاتب، حيث أنهين 18 ساعة تدريبية في مواضيع: مهارات الاتصال والتواصل، والنوع الاجتماعي، والسيرة الذاتية، والاستعداد لمقابلة العمل.
Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – د. صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني يلتقي بقادة اتحاد نقابات أساتذة وموظفي الجامعات الفلسطينية

رام الله – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )  Share This: