إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الرياضة / سباق السيارات / سباق جائزة موناكو الكبرى لسيارات فورمولا 1

سباف فورمولا 1 في مونت كارلو

مونت كارلو  - وكالات - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
سجل المتسابق الأسباني فيرناندو ألونسو أسرع زمن للفة في التجربة الحرة الثالثة الأخيرة لسباق جائزة موناكو الكبرى لسيارات فورمولا -1 والتي جرت اليوم السبت 28 ايار 2011 .

سباق جائزة موناكو الكبرى لسيارات فورمولا 1

سباف فورمولا 1 في مونت كارلو

مونت كارلو  – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
سجل المتسابق الأسباني فيرناندو ألونسو أسرع زمن للفة في التجربة الحرة الثالثة الأخيرة لسباق جائزة موناكو الكبرى لسيارات فورمولا -1 والتي جرت اليوم السبت 28 ايار 2011 .

جاء ذلك بعد أن قطع ألونسو اليوم مضمار موناكو البالغ طوله 3340 مترا بشوارع الإمارة في دقيقة واحدة و433ر14 ثانية بسيارة فريقه فيراري. وحل البريطاني جنسون باتون سائق فريق ماكلارين في المركز الثاني خلف ألونسو بزمن دقيقة و996ر14 ثانية.. بينما جاء البرازيلي فيليبي ماسا سائق فريق فيراري الآخر في المركز الثالث بزمن دقيقة و024ر15 ثانية متقدما على بطل العالم الألماني سيباستيان فيتيل الذي احتل المركز الرابع في سيارة ريد بول بزمن دقيقة و245ر15 ثانية. وجاءت بداية فيراري بموسم 2011 من بطولة العالم لسباقات فورمولا -1 متواضعة، حيث اعتلى الفريق الإيطالي منصة التتويج مرة واحدة خلال السباقات الخمسة الأولى بالموسم باحتلال ألونسو المركز الثالث في سباق الجائزة الكبرى التركي. ويتصدر فيتيل حاليا الترتيب العام للسائقين بهذا الموسم برصيد 118 نقطة يليه البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق ماكلارين في المركز الثاني برصيد 77 نقطة ثم الأسترالي مارك ويبر (ريد بول) ثالثا برصيد 67 نقطة وباتون رابعا برصيد 61 نقطة بينما يحتل ألونسو المركز الخامس بالترتيب برصيد 51 نقطة.

سباق سيارات في مونت كارلو 2011

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتائج المرحلة الثالثة من رالي دكار 2012

سان خوان / الأرجنتين  - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

حل المتسابق القطري العالمي ناصر صالح العطية حامل اللقب (سائق هامر) في المركز الثالث بالمرحلة الثالثة من النسخة الثلاثين من رالي دكار التى جرت بين سان رافايل وسان خوان في الارجنتين على مسافة 499 كلم بينها 208 كلم مرحلة خاصة ، ليحتل بذلك المركز السادس في الترتيب العام بفارق 34ر6 دقائق عن المتصدر .