إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجمعيات الفلسطينية / جمعية التضامن الخيرية بنابلس في فلسطين تقيم مهرجان اليتيم الفلسطيني

جمعية التضامن الخيرية بنابلس في فلسطين تقيم مهرجان اليتيم الفلسطيني

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

تحت رعاية مجموعة الاتصالات الفلسطينية وبحضور عضو اللجنة التنفيذية الأستاذ غسان الشكعه، ونائب محافظ نابلس السيدة عنان الاتيرة ، ورئيس بلديه نابلس الحاج عدلي يعيش،  و الأستاذ غسان المصري ،ورئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني السيد باسل كنعان وأمين سر الغرفة التجارية السيد حسام الحجاوي، ورئيس مجلس إدارة شركة كهرباء الشمال السيد يحيى عودة  وممثل مديرية داخلية نابلس السيد بشار دراغمة  ووممثلي الأجهزة الأمنية  ومدير الدفاع المدني ونائب مدير شرطة نابلس ومدير العلاقات العامة في الشرطة وممثل هيئة الإغاثة الإسلامية الفرنسية ومدراء المدارس الإسلامية والعديد من الشخصيات الاعتبارية والوطنية والاقتصادية، ، نظمت جمعيه التضامن الخيرية مهرجان اليتيم الفلسطيني  في منتزه إسعاد الطفولة بنابلس بالمشاركة مع جمعية قرى أصدقاء الأطفال .

وافتتح الاحتفال بآيات عطره من القران الكريم تلاها طفل من أيتام الجمعية والسلام الوطني .

وبعد ذلك كلمة جمعية التضامن الخيرية ألقاها الدكتور علاء مقبول رئيس الجمعية حيث شكر فيها الحضور الكريم مؤكدا على شكره لمجموعة الاتصالات الفلسطينية  ورئيس مجموعتها الأستاذ عمار العكر على دعمهم المستمر لأيتام الجمعية موضحا أيضا بكلمته الدور الفعال التي تقوم به الجمعية لكفالة الأيتام مستندا إلى الحكم الشرعي في كفالة الأيتام وأهمية ذلك داعيا جميع المؤسسات الفلسطينية والاقتصادية على توفير الدعم باستمرار للأيتام مستشهدا بقول الرسول عليه السلام بذلك  .

كما قدم شكره إلى أعضاء الهيئة الاداريه لجمعيه التضامن الخيرية على عطائهم المميز في خدمة الأيتام حيث كان  د. علاء مقبول و د.كمال الوزني والسيد سعيد هندية والسيد عرسان إبراهيم والسيد سليم الأشقر والسيدة سعاد الحجاوي والسيدة عصماء المصري في استقبال الضيوف .

وفي نفس السياق ألقى السيد غسان المصري كلمه محافظ نابلس حيث أكد دعم السلطة الوطنية للمؤسسات الخيرية لدورها المميز في مجتمعنا الفلسطيني شاكرا أيضا جمعيه التضامن الخيرية على دورها العظيم اتجاه اليتيم الفلسطيني برفع الحزن من عيون الأطفال ورسم البسمة على شفاهم بعد ذلك ألقى السيد رائد عواد كلمه مجموعة الاتصالات الفلسطينية حيث أكد على دعمهم المتواصل للجمعية مطالبا كل المؤسسات الفلسطينية أن تباشر من الآن بدعم هذه المؤسسات الخيرية لتستطيع تقديم خدماتها الإنسانية لذوي الاحتياجات.

وأضاف السيد عواد شكره العميق لأعضاء الهيئة الاداريه لجمعية التضامن الخيرية على الجهود التي يبذلونها لإسعاد الأطفال الأيتام متمنيا لهم التوفيق دائما .
وفي سياق المهرجان ألقت إحدى أمهات الأيتام كلمه باسم أمهات أيتام التضامن أبكت عيون الحاضرين تناولت بها المآسي التي يعيشها طفل فقد احد والديه مؤكدة على مطالبتها المجتمع وحثه على تقديم العون للأطفال اليتامى، وقدمت شكرها إلى جمعية التضامن على وفائها اتجاه الأيتام ومراعاة أسرهم .

وفي لفته مميزه ألقت فتاتين من فتيات الجمعية قصائد شعرية كلا على حدا ألهبت بهما مشاعر الحضور دعتا بهما الرأفة باليتيم، وتقديم المساعدة له ليستطيع إن يحيى حياة كريمه، وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية أيضا حيث شاركت كشافة المدرسة الإسلامية الثانوية بعرض بداية الاحتفال بالإضافة إلى فرقه الدبكة التابعة لنادي الطفولة السعيدة .

وفي الختام قدمت جمعيه قرى الأطفال مسابقة س ج الخاصة لأمهات الأيتام حيث وزعت على الفائزين جوائز قيمه مقدمه من مجموعة الاتصالات الفلسطينية وفي نهاية الحفل قدم الدكتور علاء مقبول دروع باسم جمعية التضامن الخيرية إلى مجموعة الاتصالات الفلسطينية والى جمعية أصدقاء قرى الأطفال تقديرا لمواقفهم ودعمهم للجمعية وقدم شكره إلى الحضور الكريم والى كل من ساهم  لإنجاح هذا العمل المميز ومن ثم قام  رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية  والسيد رائد عواد ممثل مجموعة الاتصالات الفلسطينية والسيد غسان الشكعة والسيدة عنان الأتيرة بتقديم الهدايا عل الأيتام .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – جمعية التضامن الخيرية تقدم مساعدات انسانية وطبية متنوعة

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: