إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / المنوعات / التسلية / عراك بالعصي والعُقل بين النواب بجلسة البرلمان الكويتي

عراك بالعصي والعُقل بين النواب بجلسة البرلمان الكويتي

الكويت – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

حدثت مشاجرة بالأيدي والعصي والعُقل شارك فيها سبعة نواب كويتيين أدت إلى توقف جلسة مجلس الأمة الكويتي، يوم الأربعاء 18 أيار 2011 ، ونجم عنها بعض الإصابات الطفيفة.

وقعت المشاجرة وقعت بعد طلب نيابي بتخصيص ساعتين من الجلسة للحديث عن المعتقلين الكويتتين في غوانتانامو، لتنطلق الشرارة من كلام النائب حسين القلاب، بعد اتهامه نواباً من دون تسميتهم بدعم الإرهاب، ليتطور الموقف وتبدأ الملاسنة الكلامية مع نواب آخرين بعضهم ينتمي إلى التيار السلفي.


عراك بالأيدي في البرلمان الكويتي

والنواب الذين شاركوا في العراك هم عدنان المطوع عن الشيعة، ومحمد هايف ووليد الطبطبائي عن السلفيين، وسالم النملان إسلامي عن القبائل، وفلاح الصواغ إسلامي مستقل.

وبعد ذلك، رفع النائب عبدالله الرومي الجلسة التي كان يترأسها بغياب رئيس المجلس جاسم الخرافي . ويذكر أنه لا يزال أربعة كويتيين معتقلين في “غوانتانامو”.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عصابة تركية في إنطاليا تحجز بالقروض المالية وفوائدها أماكن في الجنة ؟

اسطنبول - وكالات - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
ألقت وحدة مكتب مكافحة الاحتيال والتزوير والسرقة التابعة لمديرية أمن “أنطاليا” الساحلية جنوب تركيا، القبض على ستة أشخاص منهم ثلاث نساء على إثر استغلال الدين لمكاسبهم الشخصية من خلال الاحتيال على عدد كبير من المواطنين فى كل من المدن التركية: أنطاليا، هطاى، كرك قلعة، أنقرة، جانقلعة”.