إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / كلية فلسطين التقنية – رام الله للبنات تفتتح جدارية ( ابيض – أسود )

كلية فلسطين التقنية – رام الله للبنات تفتتح جدارية ( ابيض – أسود )

 

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

افتتحت كلية فلسطين التقنية – رام الله للبنات ، يوم الثلاثاء 17 أيار 2011، جدارية “أبيض- أسود”، وهي من أعمال طالبات قسم التصميم الجرافيكي، وأشرف على عملية إنجاز الجدارية أستاذ التصميم الجرافيكي أشرف دويكات والفنية إنصاف الحاج ياسين، وذلك ضمن مساق مبادئ التصميم الجرافيكي.

جدارية بكلية فلسطين التقنية برام الله للبنات

حضر الافتتاح عميدة  الكلية د. ديمة الناظر ورئيسة القسم خيرية حمادنة، والهيئتين الإدارية والأكاديمية في الكلية، إضافة إلى عدد كبير من الطالبات ووسائل الإعلام.

حيث ضمت الجدارية 90 لوحة فنية باللونين الأبيض والأسود، وجسدت كل لوحة فنية أفكار وإبداعات طالبة من طالبات المساق، حيث تم الاعتماد في آداء اللوحات على العناصر الأساسية للتصميم الجرافيكي وهي: النقطة والخط والمساحة.

ويأتي هذا العمل الفني كجزء من عدة فعاليات ونشاطات تقوم بها أقسام الفنون الجميلة والتصميم الجرافيكي في الكلية بهدف تعزيز وتطوير قدرات الطالبات، وزيادة مهاراتهن في إنجاز الأعمال الفنية.

هذا وتنظم الكلية يوم الثلاثاء المقبل معرضا شاملا يضم إنجازات الطالبات في أقسام الفنون الجميلة، والتصميم الجرافيكي، والتصميم الداخلي “الديكور”، ويعتبر هذا المعرض من الفعاليات السنوية للكلية.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – د. صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني يلتقي بقادة اتحاد نقابات أساتذة وموظفي الجامعات الفلسطينية

رام الله – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )  Share This: